برنامج قائم علي التدريس الإبداعي لتنمية مهارات التذوق الأدبي لدى طالبات المرحلة الثانوية

No Thumbnail Available
Date
Journal Title
Journal ISSN
Volume Title
Publisher
Saudi Digital Library
Abstract
هدفت الدراسة الحالية الى تحديد مهارات التذوق الأدبي المناسبة لطالبات المرحلة الثانوية ,وتحديد أسس بناء برنامج قائم على التدريس الإبداعي في تنمية هذه المهارات ,والتعرف على فاعلية الاستراتيجية المقترحة في تنمية مهارات التذوق الادبي لدي طالبات المرحلة الثانوية . وقد استخدمت الباحثة المنهج التجريبي ذا التصميم شبه التجريبي المتكون من مجموعتين : تجريبية وضابطة ,وتكونت عينة الدراسة من (60) طالبة من الصف الثاني الثانوي ,قسمت بالتساوي على المجموعتين التجريبية والضابطة ,واعدت قائمة بمهارات التذوق الأدبي
Description
Keywords
Citation
Collections