الإحتياجات التدريبية لقائدات مدارس التعليمالعام وفقا لمعايير القيادة التكنولوجية :دراسة ميدانية في مدينتي الدمام والخبر

No Thumbnail Available
Date
Journal Title
Journal ISSN
Volume Title
Publisher
Saudi Digital Library
Abstract
هدفت الدراسة الى تحديد الاحتياجات التدريبية لقائدات مدارس التعليم العام في مدينتي الدمام والخبر وفقا لمعايير القيادة التكنولوجية. توصلت الدراسة الى ان قدرات قائدات مدارس التعليم العام في تطبيق و ممارسة معايير القياده التكنولوجية كانت بدرجة متوسطة، اوصت الدراسة بالعمل على توفير متطلبات القيادة التكنولوجية واعداد برامج تدريبية قائمة على دراسات علمية
Description
Keywords
Citation
Collections