درجة ممارسة العدالة التنظيمية لدى قادة المدارس الحكومية من وجهة نظر المعلمين بالمرحلة الثانوية في محافظة الأحساء

No Thumbnail Available

Date

2019

Journal Title

Journal ISSN

Volume Title

Publisher

Saudi Digital Library

Abstract

هدفت الدراسة للتعرف على درجة ممارسة العدالة التنظيمية لدى قادة المدارس الحكومية من وجهة نظر المعلمين بالمرحلة الثانوية بحافظة الاحساء والكشف عما إذا كانت توجد فروق ذات دلالة إحصائية بين متوسطات استجابات أفراد الدراسة بشأن درجة الممارسة والتي تعزى لمتغيرات الدراسة ( المؤهل الدراسي، سنوات الخبرة، القطاع التعليمي، حضور دورات تدريبية في مجال العدالة التنظيمية ، حجم المدرسة.

Description

Keywords

Citation

Endorsement

Review

Supplemented By

Referenced By

Copyright owned by the Saudi Digital Library (SDL) © 2025