درجة ممارسة العدالة التنظيمية لدى قادة المدارس الحكومية من وجهة نظر المعلمين بالمرحلة الثانوية في محافظة الأحساء
No Thumbnail Available
Date
2019
Authors
Journal Title
Journal ISSN
Volume Title
Publisher
Saudi Digital Library
Abstract
هدفت الدراسة للتعرف على درجة ممارسة العدالة التنظيمية لدى قادة المدارس الحكومية من وجهة نظر المعلمين بالمرحلة الثانوية بحافظة الاحساء والكشف عما إذا كانت توجد فروق ذات دلالة إحصائية بين متوسطات استجابات أفراد الدراسة بشأن درجة الممارسة والتي تعزى لمتغيرات الدراسة ( المؤهل الدراسي، سنوات الخبرة، القطاع التعليمي، حضور دورات تدريبية في مجال العدالة التنظيمية ، حجم المدرسة.