الصعوبات التي تواجه طالبات الدراسات الإسلامية في دراسة الفقه وأصوله من وجهة نظر الطالبة و أعضاء هيئة التدريس بكليتي التربية بالمدينة المنورة
No Thumbnail Available
Date
Authors
Journal Title
Journal ISSN
Volume Title
Publisher
Saudi Digital Library
Abstract
تهدف هذه الدراسة إلى معرفة الصعوبات التي تواجه طالبات الدراسات الإسلامية في دراسة الفقه وأصوله من وجهة نظر الطالبات وأعضاء هيئة التدريس . ومن أجل تحقيق ذلك تم إعداد استبانتين لكل من الطالبات وأعضاء هيئة التدريس اشتملت كل واحدة منهما على (37) عيارة ، حيث تضمن الاستبانة الموجهة إلى الطالبات خمسة محاور :( الخطة الدراسية ، ومحتوى الكتب المقررة ، عضو هيئة التدريس ، التقويم ) أما الاستبانة الموجهة إلى أعضاء هيئة التدريس فقد اشتملت على ستة محاور : ( الخطة الدراسية ، ومحتوى الكتب المقررة ،