SACM - Egypt

Permanent URI for this collectionhttps://drepo.sdl.edu.sa/handle/20.500.14154/9653

Browse

Search Results

Now showing 1 - 1 of 1
  • Thumbnail Image
    ItemRestricted
    دور التسويق الاخضر في تحقيق نجاعه الاداء بالتطبيق علي المستشفيات بالمملكه العربيه السعوديه
    (جامعه حلوان, 2024-02-17) الروقي, سلطان مجري; الروقي, سلطان
    استهدفت الدراسة تحديد دور التسويق الأخضر في تحقيق نجاعة الأداء بالقطاع الصحي بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية، استخدم الباحث قائمة استقصاء وزعت على عينة من العاملين بالتسويق وأقسام المشتريات في المستشفيات في المملكة العربية السعودية بلغ حجمها (٣٥٦) مفردة. وكانت أهم النتائج: وجود علاقة معنوية طردية قوية بين التسويق الأخضر وتحقيق نجاعة الأداء بالمستشفيات في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية ، وجود علاقة معنوية طردية متوسطة بين تسعير المنتج وتحقيق نجاعة الأداء بالمستشفيات في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية. بمعنى أن تطبيق عنصر تسعير المنتج يرفع من مستويات نجاعة الأداء بالمستشفيات في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية. علاقة معنوية طردية قوية بين الترويج الأخضر وتحقيق نجاعة الأداء بالمستشفيات في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية بمعنى أن تطبيق عنصر الترويج الأخضر يرفع من مستويات نجاعة الأداء بالمستشفيات في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية ، علاقة معنوية طردية قوية بين التسويق الأخضر، وجود علاقة معنوية طردية متوسطة بين التسويق الأخضر ودرجة تحقق الأهداف بالمستشفيات في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية. بمعنى أن التسويق الأخضر يرفع من درجة تحقق الأهداف بالمستشفيات في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، يوجد تأثير معنوي للتسعير الأخضر في تحقيق نجاعة الأداء بالمستشفيات في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، وجود يوجد تأثير معنوي للمنتج الأخضر في تحقيق نجاعة الأداء بالمستشفيات في مدينة جدة. وبالتالي تحقق الفرضية الفرعية الأولى.
    43 0

Copyright owned by the Saudi Digital Library (SDL) © 2024